أخبار عربيةالرئيسيةفن وثقافة

قسوم اللقمة مع جارك ..في أمل يا أمل

في خطوة انسانية جميلة عبرت الفنانة السورية المتألقة أمل عرفة عن تضامنها مع أبناء بلادها في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد في مواجهة فايروس كورونا ولم تقف مكتوفة الأيدي بل بادرت إلى مساعدة مجموعة من العائلات السورية الفقيرة التي تعتمد في قوت يومها على عملهااليومي الذي توقف بفعل الاجراءات الاحترازية لمواجهة الفايروس .
فأطلقت مبادرتها (قسوم اللقمة مع جارك ) مع تمنياتها بنشرها على نطاق أوسع من قبل رجال أعمال وجميعات وكل من يعنى بالشأن الانساني .
ونشرت على صفحتها الشخصية على الفيس بوك البيان التالي :
الكثيرون من ابناء سوريا لا يستطيعون البقاء في البيت للوقاية من فيروس كورونا لأن ثمة فيروس أشد فتكاً منه ربما سيلتهم أولاده .. ( الفقر)..
أدعو الدولة السورية لمساعدة هؤلاء بصرف مبلغ يكفيهم ل أسبوعين وذلك لدرء انتشار هذا الوباء اللعين .. وبوقتها أنا على ثقة أنهم سيبقون في البيت ( من منا لا يحب بيته!!)…
وعلى مبدأ إبدأ بنفسك فسأبدأ بنفسي وأتكفل بخمسة عائلات لمدة شهر وكلي ثقة أن زملائي لن يتوانو لحظة عن تقديم هذه المساعدة وكلُّ حسب قدرته..
بانتظار مبادرات أكبر من أصحاب رؤوس الأموال في سورية ..وأنا هنا لست في صدد المفاخرة أنا أو أنت قد نكون في نفس موقع الحاجة يوماً ما الآن يجب أنه تعمل الجمعيات بصدق ونزاهة لتقود هذا الأمر لأن المساعدات الفردية لن تجدي نفعاً..
هذه قدرتي سامحوني🙏
أبعد الله عنا وعنكم كل شر
#أمل_عرفة
#قسوم اللقمة_مع جارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق