أخبار عربيةالرئيسية

اتحاد الصحفيين العام باللاذقية يعقد مؤتمره السنوي بدار الأسد للثقافة

فرع اتحاد الصحفيين العام باللاذقية مؤتمره السنوي في دار الأسد للثقافة بحضور ملفت للزملاء الصحفيين والاعلاميين في المحافظة مما يدل على نجاح المؤتمر من جهة الطروحات والمقترحات التي تعنى بشكل مباشر بالجهد والتعب الكبيرين في البحث عن المعلومة والتغطية الاعلامية وبما يخدم الوطن والمواطن اللذين هما اس النجاح.
هذا وقد تحدث محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم عن انتصارات الجيش العربي السوري بكل الجبهات وقد بات تحرير إدلب قاب قوسين من رجس الإرهاب وجيش الاحتلال التركي بفعل دماء الشهداء والمصابين والجرحى الذين روو بدمائهم الطاهرة تراب الوطن فأينعت نصرا ووطنا.
مشيرا إلى دور الاعلام الحربي الخدمي في هذا الإطار .
منوها إلى الدور الايجابي والبناء للإعلام في تصويب الخطأ للعمل عليه بالشكل الامثل والأفضل..
مؤكدا في الوقت ذاته على الشراكة الفعالة والناجعة مابين الصحافة والقيادة التنفيذية في المحافظة لاستئصال وبتر الفساد ومحاسبة الفاسدين

بدروه استعرض رئيس اتحاد الصحفيين العام في سورية موسى عبد النور ماتم البحث فيه مع رئيس الحكومة لتذليل كافة العقبات التي تعترض عمل الصحافة أثناء قيامهم بواجبهم.، كما تم التأكيد خلال الاجتماع على تأمين حياة كريمة للعاملين الاصلاء في حقل الصحافة والاعلام.
من جانبه قدم رئيس اتحاد اللاذقية ابراهيم شعبان تقريرا مفصلا عن عمل ونشاطات اجتماعات فرع اللاذقية التي يصب معظمها في صالح الصحفي والاعلامي.
وفي كلمة له أكد الدكتور عصام درويش عضو فرع حزب البعث العربي الاشتراكي إلى مكانة الثقافة والاعلام وماينتجان من فكر ومعرفة وابداع على جميع الصعد خصوصا في هذه المرحلة التي يمر بها بلدنا والوطن بشكل عام من مخاطر فكرية هدامة..

حضر المؤتمر اعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين العام نائب رئيس الاتحاد مصطفى مقداد وامين السر العام نبيل بيشاني وعبد العزيز الشيباني والدكتور. اشرف السمان ورائدة وقاف

IMG 20200302 WA0069 1 300x225 - اتحاد الصحفيين العام باللاذقية يعقد مؤتمره السنوي بدار الأسد للثقافة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق