سياسة

الحملةالوطنيه لدعم الرئيس للإعلام السياسي

هذا هو الرئيس

كتب إسلام ماهر

هذا هو الرئيس
مع خالص تحياتي لحضرتك ياسيادة الرئيس وتحيا مصر بك

شكرا اللواء د.فوزي رمضان رئيس مجلس إدارة الحملة والسيد الأستاذ الأعلامي أحمد علي الأمين العام للحملة وجميع قيادات وكوادر واعضاء الحملة

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد اتخاذ القرارات التي اتخذها لصالح الشعب

بعد حالة الغضب التي سيطرت على المصريين، خرج الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، عن صمته ووجه رسالة عاجلة للشعب عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، مشيرًا إلى أنه وصلته رسالتهم وشكواهم بسبب حذف مئات الألاف من بطاقات التموين.
وطمأن السيسي، المواطنين المصريين محدودى الدخل، بسبب بعض إجراءات تنقية البطاقات التموينية.

IMG 20190930 WA0011 300x262 - الحملةالوطنيه لدعم الرئيس للإعلام السياسيوقال الرئيس السيسي عبر حسابه بموقع “تويتر”، ” في إطار متابعتي لكل الإجراءات الخاصة بدعم محدودي الدخل فإنني أتفهم موقف المواطنين الذين تأثروا سلبا، ببعض إجراءات تنقية البطاقات التموينية وحذف بعض المواطنين منها”.
وتابع الرئيس المصري، “أقول لهم أطمئنوا لأنني أتابع بنفسي هذه الإجراءات، وأؤكد لكم أن الحكومة ملتزمة تماماً باتخاذ ما يلزم للحفاظ على حقوق المواطنين البسطاء، وفي إطار الحرص على تحقيق مصلحة المواطن والدولة”.

ورأى البعض أن “السيسي” يحاول امتصاص غضب الشعب خاصة بعد التظاهرات التي خرجت ضده، مشيرين إلى أنه أدرك أنه خسر كل الطبقات بعد حالة الضيق الاقتصادي التي يعيشها السواد الأعظم من الشعب.

من جانبه علق الدكتور محمد محسوب وزير الدولة للشئون البرلمانية في عهد الرئيس الراحل محمد مرسي قائلًا :” لا يمكن علاج الخلل ببطاقات تموين:
بل بمكافحة فساد مالي حكومي وضبط وتوحيد الميزانية وانتزاع الشعب لحقه في الرقابة سواء بأجهزة رقابية مستقلة او برلمان نزيه او بحق الوصول للمعلومات ثم بتوزيع عادل للثروة وتقارب للدخول.. من ينجز ذلك نظام لا يمكنه قمع شعب او تجريم معارضة او التشبث بسلطة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق